• كتاب يحوي أحدث الخلطات السحرية لعمل ماسكات لتلطيف البشرة
  • تمتعي بجسم أنيق و أكثر رشاقة مع هذه السلسة من الكتب
  • تعرفي على طريقة تحضير أكثر من 300 طبق عالمي
  • أنظري الى جمالك كيف تغير مع أكثر من طريقة للتخلص من الشعر الزائد و لجميع أنواعع البشرة

مشكلة حجب المواقع و التصفح بأمان

الخميس، ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ التسميات:



كثرت المواقع المحجوبة اما من طرف ماليكيها أو الدول بنفسها كما نسمع في الآونة الاخيرة ، و لعل تصفح الأنترنت بشكل أمن أصبح 
مستحيلا في ظل كثرت الاختراقات و الثغرات الامنية ، و أصبحت برامج الحماية غير قادرة على حماية أجهزتنا من المتطفلين ، في زمن أصبح فيه القوي يأكل الضعيف .
1- حجب المواقع :

لعلك واجهت صعوبة في تصفح المواقع التي يتصفحها اخرون من بلدان غير بلدك ، و لعلك فتحت أكثر من موقع ووجدت فيه عبارة (عفوا!الموقع غير متاح في بلدك) ، طبعا الكثير منا يجهل كيفية الدخول اٍّلى هذه المواقع ، ربما قد تكون سمعت عن طريقة تغيير الايبي و جربت عدة برامج لكنها لم تنفعك اما لأنها و همية أو مكشوفة من قبل الموقع.لا تقلق تابع القراء و ستجد الحل لهذه المشكلة أسفل الموضوع.

2-اختراق أجهزتنا:
كثيرا ما نسمع عن نشر بيانات شخصية على الأنترنت من قبل أشخاص مجهولي الهوية أو كما أسميهم انا ضعاف النفوس ،لذلك أصبح تصفح المواقع المشبوهة أمرا خطيرا ، حيث لا نعرف عن الموقع شيئا و على أساس أي هدف مبرمج هذا الموقع . يمكن لبعض المواقع من مجرد الدخول اليها من المتصفح أن تقوم بزرع فيروس داخل جهازك لذلك و جب علينا تحديث المتصفحات بشكل مستمر ، و هذا ليس الحل الوحيد لأن بعض المواقع تخترق جهازك من التعرف على أيبي جهازك.

3- الحل للمشكلتين:
هنا الحل هو أن تقوم بتغيير الايبي الى ايبي اجنبي يعني غير ايبي دولتك ، و الافضل أن لا يكون مكشوفا من المواقع على أنه بروكسي، و بتجربتي الشخصية أفضل أحد أقوى البرامج المجانية لتغيير الايبي (اٍّظغط على الصورة أسفل الموضوع لتحميله)، لحد الان أعمل به و الحمد لله لا تواجهني أية مشكلة مع انه سريع في التصفح ليس كباقي البروكسيات المجانية. والتجربة خير دليل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة أحلى عالم للاعتناء بالبشرة و جمال المرأة العربية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ياعرب