• كتاب يحوي أحدث الخلطات السحرية لعمل ماسكات لتلطيف البشرة
  • تمتعي بجسم أنيق و أكثر رشاقة مع هذه السلسة من الكتب
  • تعرفي على طريقة تحضير أكثر من 300 طبق عالمي
  • أنظري الى جمالك كيف تغير مع أكثر من طريقة للتخلص من الشعر الزائد و لجميع أنواعع البشرة

1 علاجات سريعة وفعالة للتخلص من قشرة الشعر

الأحد، ١٤ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ التسميات:
غالبا ما تجدين نفسك مظطرة الى حك فروة الرأس اينما تكونين و هذا نتيجة لتواجد القشرة  المفرطة على الرأس,تعتبر الإصابة بالبكتيريا و الفطريات السبب الرئيسي في كثرة القشرة على الرأس و هي أيضا معدية , لذلك ننصحك بعدم مشاركة أدوات الشعر ك المشط أو المناشف 

:اليوم سنقدم لك بعض الوصفات التي تمثل الحل الأسهل للتخلص من قشرة

تابع القراءة

0 تفتيح البشرة الجافة بأسهل الطرق

التسميات:
تفتيح البشرة
كل النساء مهتمة بجمالها و العديد منهن ينفقن حتى المال على المستحضرات التجميلية لتفتيح البشرة و المشكل أن معظم هذه المستحضرات ليست طبيعية لذلك فهي تأثر على بشرتنا بشكل مباشر ,لكن اليوم سأعلمكم كيفية صناعة خلطة طبيعية لتفتيح البشرة

تابع القراءة
السبت، ١٣ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ التسميات:
تلطيف البشرة الجافةيعتبر جفاف البشرة مشكلة عويصة خاصة في فصل الشتاء الذي يسبب لها تقشف  و تقشرها,تعتبر الأقنعة معالجات البشرة الجافة لكن يبقى مفعولها مرتبطا بمكونات الخليط,نقدم لكم اليوم احسن قناع تم تجربته من العديد من النساء واثبت فعاليته ويبقى التجريب خير دليل,يعتبر قناع اليوم حلا فعليا للبشرة الجافة فهو يقوم بتنعيمها و تلطيفها في نفس الوقت

تابع القراءة

1 مشاكل الشعر الجاف و خلطات لعلاجه

التسميات:

الشعر الجاف و علاجه
لطالما عانيت من مشكل الشعر الجاف؟
جفاف الشعر يؤدي الى تلفه و تقصفه
لا خوف من هذه المشاكل بعد اليوم .سنقدم لك إثنين من أحسن و صفات طبيعية جد فعالة للعناية بالشعر الجاف و التخلص من هذا الجفاف والتلف و التقصف.
تابع القراءة

1 صبغ الشعر الاشقر الجذاب بخلطة طبيعية

التسميات:
صبغ الشعر
كيفية صبغ الشعر الأشقر الجذاب بخلطة طبيعية؟

 اليوم سوف تتعلمين طريقة تحضير خلطة طبيعية تمكنك من صبغ الشعر الاشقر وهذا اعتمادا على مواد طبيعية و متوفرة في لك مكان

تعطي زهرة البابونج الرونق الرائع  للشعر الأشقر وتزيده حيوية ومرونة، كما لها دور فعال في نمو الشعر الأشقر بسرعة
والمساهمة في ابقاءه مشرقاً لأطول فترة ممكنة

تابع القراءة

1 التخلص من الشعر الزائد و اظهار جمال بشرتك

الأربعاء، ١٠ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

حتى لو كان هو الشيء الذي أنت تفكرين فيه في كثير من الأحيان, الحلاقة لا تضيف الصدمة على الجلد. سوف تحتاج بشرتك الوقت للتجدد وإصلاح نفسها. الحلق في الليل يساعد جلدك على الاٍسترداد.

الحلاقة ليلا-
الجلد يتجدد أثناء الليل وهذا هو السبب الذي يجعلك تضيفي إلى روتين الحلاقة في الليل. لماذا؟ لأنك تذهبين إلى سرير، لين و مريح. لن تكونين عرضة للرياح والشمس أو العناصر الأخرى. فلن تتحركي كثيرا حتى لا يكون هنالك أي احتكاك أو أي شيء يقوم باٍهاجة الجلد. نحن في حالة تنقل دائم أثناء النهار - متجهة إلى المدرسة أو الذهاب إلى العمل. عندما تصلين اٍلى وقت النوم، و هذا هو الوقت المناسب للجلد. هذا هو ما يجب القيام به لبقاء بشرتك بصحة جيدة.

الملابس-
سبب آخر يدفعك للحلق ليلة واحدة. بعد الحلاقة,حاولي ارتداء أقل قدر من الملابس. لأن هذا سيقلل من اٍحتكاك بشرتك الناعمة المحلقة حديثا مع الملابس. دعي بشرتك تتنفس و تكون حرة. ناهيك عن كل هذا فأنه يمكن ان يكون لها تأثير علاجي.

التخلص من الطبقة الميتة-
الفرك - الذي هو إزالة خلايا الجلد الميتة - قبل الحلاقة سوف يساعد على تقليل الحوادث وحلاقة الذقن. تقشير الجلد الذي قمت به خلق سطح أملس وموحد. شفرة الحلاقة سوف تتزلج على جلدك دون جهد. 

معدات الحلاقة-
اختيار شفرات الحلاقة المتاح التي يمكنك استخدامها مرة واحدة والتخلص منها. استخدام شفرة حلاقة جديدة تضمن شفرة أنيقة ونظيفة في كل مرة تقومين فيها بالحلاقة. عندما تصبح شفرات الحلاقة مملة أو سوداء من كثرة الخلايا الميتة على الجلد, فاٍنها لا توفر اكثر من حلاقة أقرب من التي نحن نريد. و نتيجة لذلك فاٍننا نعرض الشفرة على منطقة عدة مرات. و هذا سيؤدي اٍلى مزيد من الصدمات و غيرها من الهيجان على الجلد, و كدمات الحلاقة.

تابع القراءة

1 5 نصائح لتظهرين انيقة يوميا

السبت، ٢٨ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ التسميات:

هل تناضلين باستمرار من أجل الظهور انيقة يوميا ؟

يمكن ان يكون عالم الموضة مجالا صعبا للغوص فيه و كثير من الناس مخطئة بالنظر لهذا المجال,حتى لو كان لديك الكثير من المال
 لاٍنفاقه.تبحثين عن الاناقة و ارتداء الملابس التي تليق بها القليل من العمل الشاق و القليل من الاٍلهام هو المصدر الرئيسي للأناقة.

:اٍتبعي النصائح التالية لتظهري أنيقة يوميا
تابع القراءة

0 مشكلة حجب المواقع و التصفح بأمان

الخميس، ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ التسميات:



كثرت المواقع المحجوبة اما من طرف ماليكيها أو الدول بنفسها كما نسمع في الآونة الاخيرة ، و لعل تصفح الأنترنت بشكل أمن أصبح 
مستحيلا في ظل كثرت الاختراقات و الثغرات الامنية ، و أصبحت برامج الحماية غير قادرة على حماية أجهزتنا من المتطفلين ، في زمن أصبح فيه القوي يأكل الضعيف .
1- حجب المواقع :

تابع القراءة

1 ما يجب القيام به داخل غرف الشات و نصائح للرجال+موقع شات

التسميات:

التعارف عن طريق غرف الدردشة هي أفضل الأماكن على الانترنت للعثور على الشريك المناسب. سواء كنت تبحث عن، رجل،سيدة،من كل الاعمار و الاجناس وسوف تجدهم بالتأكيد  في هذه الغرف التي غمرتها المياه.اذا كيف يمكن الحصول على ما تبحث داخل هذه الغرف، هو السؤال الذي يضعه كل انسان تقريبا على عين الاعنتبار. ومع ذلك، في محاولة منا للإجابة على هذا السؤال،يبقى الامر في النهاية مجرد تمهيد ليس الا.

قد يكون لديك العديد من الغرف التي انضممت اليها و المشكل انك حتى الان لم تتمتع بنشوة الحصول على ما تبحث. يجب أن لا نلوم الفتيات في غرف الدردشة، بدلا من ذلك،يجب إعادة النظر في آداب التعارف الخاص بك بشكل عام. إذا كنت لا تزال لم تنضم بعد الى واحدة من هذه الغرف الكبيرة،يجب عليك أحذ تجربة عنها.

ما يجب القيام به في غرف الدردشة للتعارف؟
تابع القراءة
 
مدونة أحلى عالم للاعتناء بالبشرة و جمال المرأة العربية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ياعرب